القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم على النايل سات .. تعرف على اي قناة مذاعة مواجهة الجولة 14 من الدوري المصري

admin29 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم حيث الإطار الفني لنادي الزمالك، برئاسة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قد حدد تشكيلته الأساسية لمواجهة الداخلية غدًا، وذلك في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز على ملعب القاهرة.

في إطار رؤيته الاستراتيجية، قرر جوميز إعطاء الفرصة للاعبين بمشاركتهم في المباراة أمام الداخلية، حيث تم اختيار سيف جعفر ليشكل جزءًا من وسط الملعب.

وقد تم التأكيد على ضرورة تقييم أداء اللاعبين بشكل دقيق من قبل الجهاز الفني، بهدف تحديد نقاط القوة والضعف والعمل على تصحيح الأوضاع.

وستشهد التشكيلة مشاركة المهاجم ناصر منسي من بداية المباراة، وذلك بعد أدائه المتألق في المواجهة السابقة ضد أبو سليم في كأس الكونفدرالية، حيث سجل هدفي الفوز بنتيجة 2-1.

كما يسعى جوميز لتكريس فرصة أكبر لناصر ماهر في وسط الميدان، بعد مشاركته القصيرة في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي، والتي تم استبعاده فيها من القائمة الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الغياتي.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

تأتي هذه التحركات الفنية في إطار استعدادات الزمالك للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر في 8 مارس، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 12 نقطة، في حين يتواجد الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

يُشار إلى أن جوميز قاد الزمالك في مباراتين فقط منذ توليه المسؤولية في بداية الشهر الحالي، حيث تعادل الفريق مع الإسماعيلي في الدوري بدون أهداف، ثم حقق فوزًا على أبو سليم الليبي خارج أرضه في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية بنتيجة 2-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.