معلق مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم .. تعرف على صاحب المصدح لموقعة الفراعنة أمام كاب فيردي في ختام مجموعات افريقيا

admin22 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية معلق مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم حيث المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، قرر تجنب الحديث عن مستقبله في حالة خروج المنتخب المصري بشكل مبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

وأشار فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفراعنة مع الرأس الأخضر إلى أنه يركز حاليًا على المباريات القادمة والتحضير للفريق في البطولة الحالية، مؤكدًا أن انشغاله الرئيسي يكمن في تحقيق النجاح في هذه البطولة.

معلق مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم

وبخصوص معلق مباراة مصر وكاب فيردي اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • بي ان سبورت افكون 1 اتش دي بتعليق علي محمد علي.
  • بي ان سبورت افكون 3 اتش دي بتعليق انجليزي.
  • بي ان سبورت افكون 4 اتش دي بتعليق فرنسي.
معلق مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم
معلق مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم

وفيما يتعلق بأداء المنتخب المصري في المجموعة، أكد فيتوريا على صعوبة المنافسة في المجموعة الثانية، مشيرًا إلى أنه كان على علم بتحديات المنتخب المصري قبل بداية البطولة. وأشار إلى أن المنتخب المصري يسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر، مؤكدًا أن الفريق سيبذل جهدًا كبيرًا لتحقيق هذا الهدف.

وتحدث فيتوريا عن أداء الرأس الأخضر في الجولتين الأوليين، مُشيدًا بالأداء الجيد الذي قدمها وتأهلها لدور الـ16. وعلى الرغم من صعوبة المنافسة، أكد المدير الفني أن منتخب مصر يثق في نفسه وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.