تشكيلة الترجي ضد ماميلودي صن داونز اليوم .. تصدر ساس : تعرف على إختيارات كاردوسو للاعبي مواجهة نصف نهائي التشامبينزليج الافريقي

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الترجي ضد ماميلودي صن داونز اليوم

يبحث الكثير من عشاق المكشخة عن تشكيلة الترجي ضد ماميلودي صن داونز اليوم حيث بعد دراسة دقيقة من الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي، تم تحديد الخطة الاستراتيجية والتشكيلة المثالية لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. تأتي هذه المواجهة بتحدياتها وتطلعاتها، حيث يسعى الترجي للمحافظة على الأداء القوي وتحقيق الفوز للتأهل إلى المرحلة النهائية.

تعتبر مباراة الذهاب التي جرت في أرض الترجي بمثابة شرارة الأمل والتحفيز للاعبين، بعد فوزهم بنتيجة هامة وغالية بهدف نظيف، مسجلاً بقدم اللاعب البرازيلي يان ساس. والآن، يعكف الفريق على تجهيز التشكيلة التي تجسد القوة والثبات في مباراة الإياب على أرض صن داونز.

تشكيلة الترجي ضد ماميلودي صن داونز اليوم

التشكيلة المتوقعة للترجي تأتي بجميع نجومها وقادتها لتحقيق النجاح والتأهل، حيث يشهد حراسة المرمى تواجد اللاعب الخبير أمان الله مميش، وفي الدفاع، يتوقع أن يشكل محور الدفاع الصلب محمد بن علي، ومحمد أمين توجاي، إلى جانب ياسين مرياح ومحمد أمين بن حميدة.

في خط الوسط، يتوقع أن يكون حسام تقا وغيلان الشعلالي عمودي دعم للفريق، بينما يشارك روجي أهولو وحسام الدين غشة في إثراء الهجمات والتسجيل.

أما في خط الهجوم، فيتواجد يان ساس وروجريو رودريجيز لتكوين ثنائي خطير يهدد مرمى الفريق المنافس ويسعى لإضافة المزيد من الأهداف.

  • حراسة المرمى: أمان الله مميش
  • الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين توجاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة
  • الوسط: حسام تقا – غيلان الشعلالي – روجي أهولو – حسام الدين غشة
  • الهجوم: يان ساس – رودريجو رودريجيز

وإليكم تشكيلة الترجي ضد ماميلودي :

تشكيلة الترجي ضد ماميلودي
تشكيلة الترجي ضد ماميلودي

في المقابل ، إليكم تشكيلة ماميلودي ضد الترجي :

تشكيلة ماميلودي ضد الترجي
تشكيلة ماميلودي ضد الترجي

بهذا التشكيل المنظم والمتوازن، يطمح الترجي التونسي في تقديم أداء مميز والمضي قدما نحو تحقيق الحلم الأفريقي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.