حجز تذاكر مباراة القادسية والسالمية .. احجز مكانك لمتابعة قمة دوري زين الكويتي – الجولة السادسة مجموعة البطولة مع الأسعار كاملة

admin6 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة القادسية والسالمية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والسالمية حيث في ثالث مواجهاتهم ضمن مجموعة البطولة، يستعد نادي السالمية لمواجهة القادسية في مباراة مرتقبة، تعتبر اختبارًا حاسمًا قبل النهائي المرتقب لكأس الأمير 21 الذي سيجمع بين الفريقين.

سيكون لصالح القادسية حظوظ الفوز في ضوء نتائج المواجهات السابقة بين الفريقين في هذا الموسم. فقد تعادل الفريقان في المباراة الأولى، لكن القادسية حقق الفوز في المواجهتين التاليتين بنتيجة 1-0 و 4-2 على التوالي.

تأتي هذه المباراة بأهمية بالغة بالنسبة لفريق القادسية، حيث يسعى جاهدًا للعودة إلى الصدارة والمنافسة على لقب البطولة، خصوصًا في ظل تعثر الفرق المنافسة مثل الكويت والعربي.

من ناحية أخرى، يسعى السالمية لتحقيق الفوز للحفاظ على موقعه في المركز الرابع، وهو ما سيجعل المواجهة أكثر حماسة وتنافسية.

حجز تذكرة مباراة القادسية والسالمية
حجز تذكرة مباراة القادسية والسالمية

حجز تذاكر مباراة القادسية والسالمية

وبخصوص رابط حجز تذاكر مباراة السالمية والقادسية على ملعب ثامر فيمكن حجزها من موقع إيفنتات من خلال هذا الرابط : هنا ويمكن الحجز كالتالي :

  • جماهير نادي القادسية بسعر 5 دينار كويتي.
  • جماهير نادي السالمية بسعر 5 دينار كويتي.
تذاكر مباراة القادسية والسالمية
تذاكر مباراة القادسية والسالمية

وبخصوص الشروط والأحكام لحضور المباراة فإن الدخول سيكون لحاملي تذاكر المباراة فقط ولا يمكن لغيرهم الولوج إلى المدرجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.