القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة .. على أي قناة يمكن متابعة قمة نصف نهائي كأس السوبر الكويتي مجانا ( مع التردد )

admin22 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة حيث أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن تكليف الحكم الدولي عبدالله جمالي لإدارة المواجهة المنتظرة بين فرق العربي وكاظمة في نصف نهائي كأس السوبر الكويتي.

ستكون مسؤولية إدارة مباراة العربي وكاظمة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الكويتي على عاتق الحكم الدولي عبدالله جمالي، بينما سيكون الحكم علي الصيرفي مسؤولاً عن تقنية الفيديو المساعد (VAR).

موعد المواجهة المثيرة بين العربي وكاظمة في نصف نهائي السوبر الكويتي قد تم تحديده للخميس القادم، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت الكويت على أرض ملعب محمد الحمد.

القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم فستكون منقولة عبر قناة الكويت الرياضية اتش دي بتعليق علي سعيد.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم

من ناحية أخرى، سيخوض فريق الكويت مباراته في نصف نهائي السوبر الكويتي أمام فريق العربي يوم الخميس أيضًا، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 4:50 مساءً بتوقيت الكويت على أرض ملعب صباح السالم. تترقب الجماهير بفارغ الصبر هذه اللحظات المثيرة التي ستحسم إحدى الفرق مشاركتها في المباراة النهائية لهذا الحدث الكروي المهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.