حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي اليوم .. احجز مكانك مجانا لمتابعة قمة ديربي الكرة الكويتية المنتظر والمثير في كأس الأمير

admin8 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي اليوم حيث تستعرض أعين عشاق الرياضة مساء اليوم تفاصيل المواجهة المثيرة التي ستقام على أرضية ملعب جابر الدولي، والتي تجمع بين فريقي القادسية والعربي في نصف نهائي كأس سمو الأمير.

يأتي هذا اللقاء المنتظر ضمن سلسلة المنافسات الرائعة بين الفريقين، اللذين يتساويان في عدد الألقاب مع منافس ثالث وهو الكويت، حيث حقق كل منهما 16 لقباً. يسبق هذا الديربي المثير مباراة أخرى تجمع بين السالمية والتضامن على أرض ملعب علي صباح السالم، حيث ستحدد النتيجة الفائز الأول الذي سيبلغ نهائي هذه البطولة الرفيعة.

تعود المباراة المرتقبة إلى الواجهة بعد تعادل مثير في الدوري الممتاز انتهى بنتيجة 2-2، ولكن في هذا اليوم لا مجال للتعادل. ينطلق الفريق الفائز في هذا اللقاء نحو النهائي، في حين يودع الفريق الخاسر المنافسة.

تجاوز القادسية اليرموك في الدور التمهيدي وواجه صعوبات في التأهل على حساب الفحيحيل بفوز 2-1. اليوم، يخوض المدرب محمد المشعان أول اختبار له أمام الجماهير، وذلك تحت ضغط التطلعات للفوز باللقب الذي غاب فريق القادسية عنه لفترة طويلة.

على صعيد اللاعبين، استعاد القادسية خدمات مدافعه خالد إبراهيم وحارسه خالد الرشيدي بعد تعافيهما من الإصابة، وما زالت مشاركتهما في المباراة قيد البحث.

حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي اليوم

وبخصوص حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية فللإشارة فإنه لا حجز لمباريات كأس الأمير الكويتي فالدخول مجاني وبدون أي مشاكل.

تذاكر مباراة القادسية والعربي اليوم
تذاكر مباراة القادسية والعربي اليوم

أما فريق العربي، فقد تألق في التأهل عبر تخطي الصليبخات والنصر بإصرار وثبات. يدخل العربي المباراة بروح معنوية عالية بفضل الجهود الرائعة لمدربه داركو، الذي نجح في قيادة الفريق بشكل متميز منذ توليه المسؤولية. يتميز الفريق بوفرة لاعبيه واستعدادهم للمشاركة الأساسية، حيث لا يتأثر بغياب أي لاعب، ويعتمد المدرب على تكتيك الجماعية وروح القتال في التعويض عن الغيابات.

يغيب عن صفوف العربي في هذه المواجهة سلطان العنزي بسبب إجراءه عملية جراحية ناجحة، وسيبدأ مرحلة العلاج التأهيلي للعودة المتوقعة نهاية مارس. كما يواجه الفريق غيابات أخرى مثل حسن حمدان وسلمان العوضي وسيف الحشان، بالإضافة إلى النيجيري إيوالا الذي يعاني من الإصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.