مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم .. اين يمكن متابعة القمة الكروية الكويتية بشكل مجاني في كأس الأمير مع التردد

admin8 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم حيث تنطلق المواجهة المرتقبة بين فرقي العربي والقادسية في الدور قبل النهائي لكأس الأمير الكويتي يوم الخميس، وتعتبر هذه المباراة فرصة حقيقية للتألق والتفوق، خاصةً مع وجود عدد كبير من اللاعبين المهمين في صفوف الفريقين.

يقود البوسني داركو الفريق العربي، في حين يقود محمد المشعان القادسية، وكلاهما يمتلكان لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الانتصار. يأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين المؤثرين محترف القادسية الليبي محمد الصولة ونظيره في العربي حمزة خابا، اللذين يتميزان بمهاراتهما وقدرتهما على جذب الأضواء إليهما في أي لحظة من المباراة.

من الملاحظ أن الصولة قدم أداءً مميزًا حتى الآن، حيث سجل 6 أهداف لفريقه القادسية، يأتي ذلك في إطار تألقه في الدوري وكأس ولي العهد، ويأمل جماهير الفريق الصفراء في مزيد من التألق خاصة في مواجهة الفريق السابق له.

مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم فستكون منقولة عبر قناة الكويت الرياضية اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Hispasat 30W-5 30 غرب 12052 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Galaxy 19 97 غرب 12028 أفقي 22000 DVB-S 5/6 مفتوح

على الجانب الآخر، يتميز حمزة خابا في العربي بتسجيله لـ 14 هدفًا في الدوري، وهو رقم يقارب نصف أهداف الفريق في البطولة. يظهر خابا بقوة في لحظات الصعوبة، ويسهم في وضع فريقه في المقدمة.

تتميز الكتيبتان بتواجد لاعبين موهوبين آخرين في صفوفهما، مما يعزز من قوة الفريقين. ومع وجود العديد من المحترفين في صفوف العربي والقادسية، يظهر التنافس الشديد والحماس لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

من الجدير بالذكر أن بعض اللاعبين البارزين سيغيبون عن هذه المباراة بسبب الإصابة، ما يضيف عامل الغموض والتحدي إلى اللقاء. يعتبر هذا اللقاء فرصة للاستمتاع بمهارات وإبداعات اللاعبين، ويترقبه عشاق كرة القدم بشغف لمتابعة تفاصيل هذه المواجهة الرياضية المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.