تشكيلة العين ضد شباب الاهلي اليوم .. رحيمي – لابا – كاكو : تعرف على إختيارات كريسبو ونيكوليتش للاعبي مواجهة الجولة 21 من دوري أدنوك الإماراتي

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد شباب الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد شباب الاهلي اليوم حيث يُنتظر بفارغ الصبر عشاق كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة نارية تجمع بين فريقي العين وشباب الأهلي، ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة بطولة الدوري الإماراتي لموسم 2023/2024. وتأتي هذه المواجهة المنتظرة على أرضية ملعب “هزاع بن زايد”، معقل الزعيم العيناوي، لتثير آمال وتوقعات الجماهير بعرض كرة قدم ممتعة ومثيرة.

نادي العين يتطلع إلى تحقيق فوزٍ هام في هذه المباراة، حيث يسعى جاهداً لاستعادة مكانته في قمة جدول الترتيب في الدوري الإماراتي. يأتي ذلك في سياق تألق العين على الساحة الآسيوية، إذ يدخل اللقاء بعد تأهله لنهائي دوري أبطال آسيا، مما يضيف دافعاً إضافياً للاعبين لتحقيق الانتصار.

من ناحية أخرى، يتطلع نادي شباب الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة، بهدف مواصلة سلسلة النتائج الجيدة وتعزيز موقعه في الصراع على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

تشكيلة العين ضد شباب الاهلي اليوم

من المتوقع أن يستعين المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين، بتشكيلة قوية تضم العديد من النجوم والمواهب الواعدة. حيث من المتوقع أن يشهد التشكيل المرجح مشاركة الحارس خالد عيسى في حراسة المرمى، بينما يُتوقع تشكيل الدفاع من قبل كوامي أوتون، وبندر الأحبابي، وخالد الهاشمي، وسعيد جمعة.

في خط الوسط، من المرجح أن يظهر ثلاثي مكون من عباس، وماتياس، وبارك، بينما يتوقع أن يكون الهجوم مسؤولية سفيان رحيمي، ولابا كودجو، وكاكو.

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • الدفاع: كوامي أوتون – بندر الأحبابي –خالد الهاشمي–سعيد جمعة .
  • الوسط: عباس– ماتياس– بارك.
  • الهجوم: سفيان رحيمي – لابا كودجو– كاكو

وإليكم تشكيلة العين ضد شباب الاهلي :

تشكيلة العين ضد شباب الاهلي
تشكيلة العين ضد شباب الاهلي

في المقابل ، إليكم تشكيلة شباب الاهلي ضد العين :

تشكيلة شباب الاهلي ضد العين
تشكيلة شباب الاهلي ضد العين

تلك التشكيلة القوية التي تحمل طموحات الفوز وحصد النقاط الثلاث لصالح العين في هذه المواجهة الحاسمة من أجل التقدم أكثر في ترتيب الدوري الإماراتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.