القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد النصر .. تعرف على أي قناة تنقل مواجهة استاد آل نهيان ضمن الدوري الإماراتي مع الترددات

admin7 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد النصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد النصر حيث بجمال اللقاءات الكروية وتنافسها يسدل الستار مساء اليوم على “الجولة 22” من دوري أدنوك للمحترفين، حيث ستشهد المباراة الختامية لهذه الجولة لقاءً مثيرًا يجمع بين الوحدة، الذي يحتل المركز الرابع، وضيفه النصر، الذي يحتل المركز الخامس، في مواجهة منتظرة على أرض استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، لمنافسة شرسة من أجل النقاط الثلاث وتحسين مراكزهما في جدول الترتيب، حيث يتشارك الفريقان رصيدهما حاليًا وهو 35 نقطة.

تدعم “معنويات الكؤوس” للفريقين قبيل هذه المباراة المهمة، حيث يدخل الوحدة بعد تتويجه بلقب “كأس مصرف أبوظبي الإسلامي” على حساب العين بنتيجة 1-0 في النهائي، فيما يدخل النصر بعد تأهله إلى نهائي “كأس رئيس الدولة” عقب فوزه على شباب الأهلي بنتيجة 4-3 في نصف النهائي.

تترقب الأنظار في هذه المواجهة القمة المرتقبة، التي تعتبر الأولى للمدرب الصربي جوران أمام فريقه السابق “العميد” الذي يقوده المدرب الهولندي ألفريد شرودر، حيث كانت المباراة الأولى بينهما في الأسبوع التاسع من الموسم الحالي وانتهت بالتعادل 1-1. يسعى “العنابي” في هذه المباراة إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري بعد أن تعثر في آخر ثلاث جولات بالخسارة أمام اتحاد كلباء وعجمان، والتعادل مع الإمارات، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام “العميد” الذي حافظ على سجله خاليًا من الخسارة في آخر 8 مباريات.

تحمل هذه المواجهة القمة “الرقم 30” في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري المحترفين، حيث يتفوق “العنابي” برصيد 16 انتصارًا مقابل 4 انتصارات لـ “العميد” و9 تعادلات، وكانت آخرها في مواجهة الدور الأول لهذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد النصر

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر اليوم
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • تطبيق مرايا 2 بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

يدخل “العنابي” هذه المباراة متحمسًا ومتفائلًا بالحفاظ على سجله الجيد في آخر 7 مباريات في دوري المحترفين، بينما يسعى “أصحاب الأرض” إلى تحقيق الرقم القياسي بالحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم أمام النصر في ثماني مباريات، والتي تمتد خلال الفترة من 2008 إلى 2012.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.