موعد مباراة العين القادمة ضد يوكوهاما الياباني اليوم 11 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin8 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة العين ويوكوهاما

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العين القادمة ضد يوكوهاما الياباني اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث باتت أنظار الملايين من عشاق كرة القدم في قارة آسيا متجهة بلا هوادة نحو ملعب استاد نيسان في مدينة يوكوهاما اليابانية، حيث تتجسَّد الحماسة والترقب لمتابعة مواجهة نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24 بين فريق العين الإماراتي ومضيفه يوكوهاما.

تتوجَّه الأنظار بشغف خاص نحو هذه المباراة النهائية التي تُحمل شعار “أكون أو لا أكون”، إذ ينتظر عشاق العين رؤية فريقهم يتألق ويتربع على عرش البطولة مرة أخرى، بعدما حقَّق اللقب مرة واحدة فقط في عام 2003، بينما يسعى يوكوهاما لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وهو ما يُضفي على مواجهتي الذهاب والإياب في اليابان والإمارات بُعدًا استثنائيًا وأهمية خاصة.

وصل فريق العين إلى نهائي البطولة بعد مسيرة استثنائية قطع خلالها شوطًا كبيرًا، حيث تمكَّن من إقصاء العملاق السعودي الهلال في نصف النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة (4-2)، ورغم خسارته في مباراة الإياب بنتيجة (1-2)، إلا أنَّه نجح في التأهل بمجموع المباراتين (5-4)، مما يجعله متحمِّسًا أكثر لتحقيق النجاح في النهائي.

أما يوكوهاما، فقد حجز مكانه في المباراة النهائية بعد تجاوزه عقبة فريق أولسان هيونداي، حيث خسر في مباراة الذهاب بهدفٍ دون رد، لكنه استطاع تعويض الخسارة في مباراة الإياب والفوز بنتيجة (3-2)، ليتأهل بعد ذلك عبر ركلات الترجيح التي انتهت بفوزه (5-4)، وهو ما يُظهر أنه فريق لا يستسلم ويمتلك إرادة قوية لتحقيق الانتصارات.

وبهذا السيناريو المشوِّق، يترقب عشاق اللعبة في العالم العربي وآسيا بأسرها مواجهة العين ويوكوهاما، ويتطلَّعون لرؤية من سيحقق الانتصار في مباراة الذهاب ويضع قدمًا في طريق اللقب، لينتظروا بعدها مواجهة الإياب بحماس لا يقل، حيث يسعى كل فريق لتحقيق حلم الفوز ببطولة القارة الآسيوية المرموقة.

موعد مباراة العين القادمة ضد يوكوهاما الياباني اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين ويوكوهاما اليوم السبت 11 مايو 2024 م على الساعة 10.00 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 13.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 14.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وللعلم فإن إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما الياباني سيكون يوم السبت 25 مايو أيار على إستاد هزاع بن زايد على الأراضي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق حماد العنزي ورؤوف خليف وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق أحمد البلوشي وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله وعصام عبده والكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
  • Sport1+ DE
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Canal 11 Portugal
  • ESPN2 BR
  • Nova Sport Bulgaria
  • TV4 Fotball
  • CBS Sports Golazo
  • Sport Klub 3 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين ويوكوهاما اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.