حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما .. تعرف على : الأسعار وعدد التذاكر وأولوية السفر وطريقة الحجز خطوة بخطوة لمتابعة مواجهة الزعيم في نهائي دوري أبطال آسيا

admin8 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن رابط حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما حيث عقد وفد نادي العين جلسات عمل مكثفة في اليابان يوم الثلاثاء، حيث أجريت عدة اجتماعات ميدانية مع نظيرها في نادي يوكوهاما الياباني، استعداداً للمباراة الأولى من نهائي دوري أبطال آسيا في 11 مايو الحالي.

أكد مسؤولو نادي يوكوهاما خلال هذه الاجتماعات استعدادهم التام لاستضافة جماهير نادي العين، حيث خصصوا 4000 مقعد لهم في ملعب المباراة الذي يتسع لـ 72 ألف متفرج. وبالفعل، تم بيع 50 ألف تذكرة، معلنين أن سعر التذكرة لحضور هذه المواجهة الكبيرة هو 3100 ين ياباني، ما يعادل تقريباً 70 درهماً.

وفي إطار التحضيرات للمباراة، عُقدت جلسات مع إدارة الإقامة في الفندق المحلي، لضمان توفير جميع احتياجات ومتطلبات اللاعبين والجهاز الفني لنادي العين خلال فترة المعسكر القصير قبل المباراة.

وفي خطوة داعمة مهمة، قام الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، ورئيس مجلس إدارة نادي العين، بتوفير طائرتين من طراز بوينج 777 لنقل جماهير الفريق إلى اليابان، بهدف دعمهم وتشجيعهم لفريقهم في المباراة.

حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

حجز تذكرة مباراة العين ويوكوهاما
حجز تذكرة مباراة العين ويوكوهاما

حجز تذاكر مباراة يوكوهاما والعين

حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

ويمكن حجز تذاكر مباراة العين الاماراتي ويوكوهاما  عبر الموقع الرسمي للنادي الياباني من هنا.وللإشارة فإن أسعار تذاكر مباراة يوكوهاما ضد العين فتتراوح بين 85 و185 درهم (كل الفئات).

تذاكر مباراة العين ويوكوهاما
تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

وبخصوص طريقة حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما :

1- يتم إخيار التاريخ 11 مايو 2024 على الساعة السابعة مساءا بالتوقيت المحلي.

2- إختيار المقعد Visitor Supporters Seat.

طريقة حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما
طريقة حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

3- تحديد عدد الأماكن التي ترغب بحجزها سواء للبالغين أو لأقل من 15 سنة :

كيفية حجز تذاكر العين ويوكوهاما
كيفية حجز تذاكر العين ويوكوهاما

4 – ملئ المعلومات الخاصة بك من الإسم واللقب ورقم الهاتف والجنس وتاريخ الميلاد ودولة الإقامة إضافة إلى الإيميل الذي يجب أن يكون صحيحا لتصلك عليه كل المعلومات الخاصة بالتذاكر.

طريقة حجز تذكرة مباراة العين ويوكوهاما
طريقة حجز تذكرة مباراة العين ويوكوهاما

وقال محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار، إنهم بدأوا فوراً بتنفيذ توجيهات الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بتوفير وسائل النقل للجماهير، مؤكداً أن أولوية السفر ستكون للمشجعين الذين ساندوا الفريق في مبارياته السابقة.

وأضاف الدرعي: “نحن على ثقة تامة في دعم مسيرة نادينا في البطولة الآسيوية أمام الفريق الياباني، ونعتقد بأن تواجد الجماهير سيكون حافزاً إضافياً للاعبين قبل المباراة الثانية على أرضنا في 25 مايو الجاري”.

وختم قائلاً: “نأمل أن يعيد نادي العين تحقيق الإنجازات الآسيوية، وأن يسطع اسمنا في سماء القارة مجدداً، بعد أن جاوزنا فرقاً كبيرة خلال هذه الرحلة التنافسية”.

يذكر أن نادي العين تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على الهلال السعودي في الدور نصف النهائي، ويطمح الفريق لتكرار إنجاز فوزه بلقب البطولة الآسيوية كما حدث في عام 2003.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)