حجز تذاكر مباراة الامارات واليمن .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 – الدور الثاني مع الأسعار كاملة

admin18 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الامارات واليمن

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الامارات واليمن حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 21 مارس 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

يستعد المنتخب الإماراتي لكرة القدم بفارغ الصبر لخوض مواجهتين مهمتين أمام نظيره اليمني في الأيام القليلة القادمة، حيث أعلن الجهاز الفني للفريق القائمة الجديدة التي ستشهد بعض التغييرات مقارنة بالتشكيلة التي شاركت في كأس آسيا الأخيرة بالدوحة.

من المهم أن نتذكر قصة وكفاح المنتخب اليمني في عالم كرة القدم، حيث عرفت هذه البلاد بتاريخها الرياضي العريق ومشاركتها الفعّالة في عدد من البطولات والدوريات على مر الزمن في منطقة الخليج. لقد برز اليمنيون كنجوم في عالم الكرة، وتألق عدد منهم ووصلوا إلى الدوريات العربية الأخرى، وقد كانت أول مشاركة رسمية للمنتخب اليمني في كأس آسيا في البطولة السادسة عام 1976 في طهران، حيث واجه منتخب اليمن في ذلك الوقت قوى كبيرة مثل إيران والعراق ورغم تحدياتهم الكبيرة إلا أنهم قدموا أداء مشرّف.

ويجدر بالذكر أن تلك الفترة شهدت بروز جيل كروي كبير في اليمن، حيث أسهم اللاعبون مثل عبدالله با عامر وجميل سيف وأبو بكر الماس في ترسيخ مكانة المنتخب اليمني في الساحة الكروية العربية. وقد حقق هذا الجيل نتائج مميزة في الدورات العربية، ومن بينها فوزهم على منتخبات قوية مثل السعودية والموريتانيا. لكنهم واجهوا صعوبات أمام المنتخب المغربي الذي كان يتمتع بنجومه الكبار في ذلك الوقت.

تاريخ كرة القدم اليمنية يحمل بصمات رائعة في الماضي، ويعد نادي التلال الذي تأسس في عدن عام 1905 أول نادٍ رياضي في شبه الجزيرة العربية، وهو يأتي في المرتبة الثالثة بعد نادي شباب قسنطينة الجزائري الذي تأسس عام 1898 ونادي السكة الحديد المصري الذي تأسس عام 1903.

حجز تذاكر مباراة الامارات واليمن

حجز تذكرة مباراة الامارات واليمن
حجز تذكرة مباراة الامارات واليمن

حجز تذاكر مباراة اليمن والامارات

حجز تذاكر مباراة الامارات واليمن

ويمكن حجز تذاكر مباراة البطائح والامارات من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير منتخب الإمارات حجز :

  • كبار الزوار بسعر 42.51 USD.
  • الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD.
  • الدرجة الثانية بسعر 5.67 USD.

في حين يمكن لجماهير منتخب اليمن حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الامارات واليمن
تذاكر مباراة الامارات واليمن

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.