حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد البرتقالي على استاد آل نهيان في الجولة 20 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin19 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 20 أبريل 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة والنصف مساءا.

وكان نادي الوحدة قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي إتحاد كلباء بهدف نظيف في حين تأجلت مباراة إتحاد كلباء في الجولة الماضية أمام البطائح بسبب الأحوال الجوية.

ويحتل نادي الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 34 نقطة حققها من عشر إنتصارات وأربع تعادلات وخمس هزائم في حين يحتل نادي إتحاد كلباء المركز التاسع برصيد 20 نقطة حققها من خمس إنتصارات وخمس تعادلات وتسع هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان

حجز تذكرة مباراة الوحدة وعجمان
حجز تذكرة مباراة الوحدة وعجمان

حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان

حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان

ويمكن حجز تذاكر مباراة عجمان والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر :

  • كبار الزوار بسعر 150 درهم إماراتي.
  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

ويمكن لجماهير نادي عجمان حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوحدة وعجمان
تذاكر مباراة الوحدة وعجمان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.