نتيجة مباراة الوصل والامارات اليوم .. تعرف على ملخص مجريات تفوق الإمبراطور بإكتساح في كأس رئيس الدولة الإماراتي

admin17 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الوصل والامارات اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة الوصل والامارات اليوم حيث في مباراة مثيرة ومثيرة جمعت بين الوصل وفريق الإمارات في دور ثمن نهائي كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، تألق الوصل بشكل لافت وتأكد من تأهله إلى ربع النهائي بعد فوزه الكبير بنتيجة 7-1.

جرت المباراة في استاد زعبيل بدبي، حيث قدم الوصل أداءً استثنائيًا في الشوط الأول، لم يترك فيه الفريق الفرصة لضيوفه من الإمارات للتنفس.

نتيجة مباراة الوصل والامارات اليوم

بدأ هجوم الوصل بسرعة وفعالية، حيث سجل هاريس هدفًا رائعًا بكرة بالعقب في الدقيقة 9. ولم يكتف الفريق بذلك، بل استمر في تسجيل الأهداف بفضل أداء مميز في مختلف الجوانب. سجل علي صالح هدفين في الدقائق 18 و41، مع تألق هاريس الذي أحرز هدفين أيضًا في الدقائق 28 و68، مما جعله يحقق “هاتريك”.

رغم أن الإمارات نجحوا في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 30 عبر ضياء السبع، لكن الوصل استعاد تفوقه بفضل رودريجو الذي سجل الهدف السادس في الدقيقة 84. واختتم نيكولاس خيمينيز العرض بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 90، مؤكدًا تفوق الوصل وتأهله بأداء متميز إلى ربع نهائي البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.