موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة إياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا مع هوية المعلقين

admin11 مارس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي

يبحث الكثير من محبي الكرة الآسيوية عموما والكرة في الخليج العربي خصوصا عن موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي اليوم حيث تسعى إدارة نادي النصر السعودي إلى استعادة هيبتها وتحقيق الثأر في مواجهتها المرتقبة مع فريق العين الإماراتي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. تعتبر هذه المواجهة فرصة حاسمة للنصر للتقدم إلى المربع الذهبي بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

يعيش النصر حالة من التحديات البارزة، إذ يضطر لتجاوز صعوبات الإصابات التي أثرت سلباً على صفوفه. يفتقد الفريق للعديد من اللاعبين الرئيسيين، بما في ذلك المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، وسلطان الغنام، وعزيز بيهيتش. بالإضافة إلى ذلك، يغيب المدافع ايميريك لابورت بسبب الإيقاف، وتتردد الشكوك حول لحاق أيمن يحيى بالمباراة بسبب الإصابة.

رغم هذه التحديات، يعلن المدرب لويس كاسترو عن تفاؤله وتحفيز اللاعبين لتحقيق الانتصار والتأهل. يعتبر الفوز في هذه المباراة أمرًا حيويًا لتعويض الخسارتين المتتاليتين التي تعرض لهما النصر، بما في ذلك الهزيمة الأخيرة أمام الرائد في الدوري السعودي.

من ناحية أخرى، يعبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تفاؤله ودعمه للفريق السعودي، حيث يرى في المؤتمر الصحفي فرصة للعودة وتحقيق الانتصار بتعبيره عن رغبته في “ريمونتادا إن شاء الله”.

بالنسبة للعين الإماراتي، يسعى الفريق للاستمرار في التألق والتقدم إلى الدور قبل النهائي بعد انتصاره في مباراة الذهاب. يعبر مدرب العين، هيرنان كريسبو، عن ثقته في قدرة الفريق على الحفاظ على التركيز ومواصلة المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا.

يشهد للعين تألقه المستمر هذا الموسم، حيث حقق الفوز في نهائي كأس رابطة الدوري الإماراتي بعد فوزه بركلات الترجيح على اتحاد كلباء. يأمل العين في استمرار هذا الأداء الإيجابي والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي اليوم

وبخصوص توقيت مباراة النصر ضد العين فستكون على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المتواجدين في المملكة العربية السعودية والساعة 23.00 مساءا بتوقيت المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي
موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي اليوم

وستكون مباارة النصر والعين منقولة عبر العديد من القنوات الرياضية العربية حسب النطاق الجغرافي لكل دولة حيث ستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي السعودية داخل المملكة العربية السعودية وعلى أبوظبي الرياضية اسيا اتش دي داخل الإمارات العربية المتحدة وعلى الرابعة الرياضية اتش دي وتطبيق المنصة داخل العراق وبالنسبة لبقية الدول العربية في أفريقيا والشرق الأوسط ستكون منقولة عبر قناتي بي ان سبورت اسيا اتش دي والكأس 9 اتش دي.

في الختام، تظهر مواجهة النصر والعين جاذبية كبيرة للمشجعين، ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يتنافس الفريقان على تحقيق الفوز وتحقيق التأهل إلى الدور قبل النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.