معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم .. من هو صاحب التعليق على العميد في مواجهة الجولة 19 مؤجلة من الدوري السعودي

admin7 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم حيث باستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، يستضيف فريق الطائي الاتحاد في مواجهة مرتقبة تعدّ إحدى مباريات الدوري السعودي المؤجلة من الجولة 19. تأجلت هذه المواجهة سابقًا بسبب تدهور الأحوال الجوية التي حالت دون وصول الاتحاد إلى مطار حائل الدولي.

“العميد” يدخل هذه المواجهة وهو يحمل روح الانتصار بعد فوزه الباهر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سحق فريق الفيصلي بأربعة أهداف نظيفة ليتأهل إلى نصف النهائي. يطمح الفريق الاتحادي إلى استغلال هذا الزخم الإيجابي لتحقيق تحسن في نتائج الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 28 نقطة.

معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاتحاد اليوم ضد الطائي فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي لكل من :

  • المعلق التونسي رؤوف خليف.
  • المعلق السعودي عبدالله الغامدي.
  • المعلق السعودي فهد العريشي.
معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم
معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم

من جهة أخرى، يعيش فريق الطائي موسمًا متذبذبًا، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة. يسعى الفريق الطائي إلى الظهور بأداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، بهدف تحسين موقفه في الترتيب العام للدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.