موعد مباراة عجمان وخورفكان اليوم 27 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة البرتقالي ضد النسور في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة عجمان وخورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة عجمان وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 21 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث بعد إكمال الاستعدادات لمواجهة خورفكان في جولة 21 من دوري المحترفين، تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد راشد بن سعيد، حيث يترقبون الصراع المنتظر بين فريقي عجمان وخورفكان. هذا الاجتماع سيكون الحادي عشر بين الطرفين في إطار الدوري، حيث يحمل كل منهما سجلاً متبايناً؛ حيث فاز “البرتقالي” خمس مرات، فيما انتصر “النسور” مرتين، وتعادل الفريقان في مباراتين.

يعتبر هذا اللقاء بمثابة فرصة ذهبية لجمهور “البركان” للتفاخر بالفوز وتحقيق التفوق على منافسهم المباشر. فبتساوي الفريقين في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، يعد هذا اللقاء فرصة لاستعادة الزمام وتحقيق المركز الأمثل. علاوة على ذلك، يتمتع فريق عجمان بحافز إضافي بعد انتصاره الأخير على الوحدة، الأمر الذي أدى إلى ابتعاده عن مراكز الهبوط وتحسين موقفه في الترتيب.

يؤكد المدير الفني لعجمان، الروماني دانيال إيسايلا، على أن الفريق مستعد تماماً لهذه المواجهة الهامة. خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أكد إيسايلا أنه سيعتمد على التشكيلة التي فازت في المباراة السابقة، والتي تشمل حراسة المرمى للحوسني وتشكيلة دفاعية وسطية وهجومية مميزة.

تكمن أهمية هذا اللقاء في استراتيجية إيسايلا الجديدة، حيث يفكر في تغييرات على نمط اللعب والاعتماد على لاعبين مثل وليد أزارو وروكي مارسيانو الذي أظهر أداءً مميزاً في المباراة السابقة. كما يسعى الجهاز الفني للاستفادة من عناصر الاحتياط والاعتماد على عمق المجموعة لتحقيق النتيجة المرجوة.

على الرغم من الفوز في لقاء الذهاب، يدرك إيسايلا أن اللقاء المقبل يمثل تحدياً جديداً، خاصةً مع تغييرات في استراتيجية الفريق المنافس. وفي حال الفوز، سيحقق عجمان مكاسب كبيرة تمكنه من الصعود في الترتيب وتحقيق الاستقرار في دوري المحترفين، بينما في حال الخسارة، قد تؤدي إلى تدهور موقفه في الجدول والتقدم نحو منطقة الهبوط.

موعد مباراة عجمان وخورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عجمان وخورفكان اليوم السبت 27 ابريل 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة عجمان وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عجمان وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق احمد الحوسني وتطبيق مرايا بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عجمان وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.