تشكيلة العين ضد خورفكان اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو ونيبوشا للاعبين في مواجهة الجولة 22 من دوري أدنوك الإماراتي

admin6 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد خورفكان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد خورفكان اليوم حيث في مقابلة صحفية، أكد نيبوشا يوفوفيتش، مدرب فريق خورفكان، على التحدي الكبير الذي ينتظرهم عندما يواجهون فريق العين في المباراة المقررة يوم الاثنين القادم، ضمن جولة العودة من دوري أدنوك للمحترفين على استاد هزاع بن زايد. وفي سياق حديثه، شدد المدرب على صعوبة المواجهة، خاصةً في ظل غياب ستة لاعبين رئيسيين، مما يجعل من الضروري على كل لاعب في الميدان تحمّل المسؤولية بشكل كامل.

تشكيلة العين ضد خورفكان اليوم

وأضاف يوفوفيتش خلال تصريحاته بأن العين هو خصم كبير، حيث وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أهمية تقدير قوتهم والاستعداد الجيد للمواجهة.

وفي رسالة وجهها المدرب لفريقه، أكد على ضرورة عدم التراجع وتقديم أفضل أداء ممكن، مشددًا على أهمية تمثيل النادي بكل كرامة وتفانٍ داخل الملعب.

من جانبه، بدأ هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين، تصريحاته بتقديره لمبادرة إدارة خورفكان بنقل المباراة إلى استاد هزاع بن زايد وتأجيلها لمدة 24 ساعة. وأشاد بمرونة وتفهم إدارة الخورفكان، مؤكدًا أنه ليس من السهل اتخاذ قرارات من هذا النوع.

وفي ختام حديثه، أكد كريسبو على احترام فريق الخصم وجميع المنافسات، معربًا عن تطلعه لمواصلة الروح التنافسية حتى النهاية.

وإليكم تشكيلة العين ضد خورفكان :

تشكيلة العين ضد خورفكان
تشكيلة العين ضد خورفكان

في المقابل ، إليكم تشكيلة خورفكان ضد العين :

تشكيلة خورفكان ضد العين
تشكيلة خورفكان ضد العين

وختم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد على استخدام اللاعبين الذين شاركوا بأقل دقائق في المباريات السابقة، بهدف إعطاء الراحة للأساسيين، الذين سيخوضون مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا في اليابان، معربًا عن ثقته في قدرتهم على تقديم أداء مميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.