معلق مباراة الامارات واليابان اليوم .. تعرف على هوية المعلقين لمواجهة عيال زايد الآسيوية في كأس آسيا تحت 23 على أكثر من قناة

admin19 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الامارات واليابان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة الامارات واليابان اليوم حيث يستعد منتخب الإمارات الأولمبي بفارغ الصبر للمباراة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس آسيا، والتي تُعد أيضًا تصفيات لأولمبياد باريس لهذا الصيف، حيث سيلتقي مع منتخب اليابان.

فقد خسر المنتخب الإماراتي مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية بهدف دون رد على أرض ملعب عبدالله بن خليفة ضمن المجموعة الثانية.

اليابان وكوريا الجنوبية يتصدران المجموعة بثلاث نقاط لكل منهما، بينما يحتل منتخب الإمارات والصين المرتبتين الثالثة والرابعة بدون نقاط حتى الآن.

انطلقت بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر يوم 15 أبريل/نيسان، وستستمر حتى الثالث من مايو/آيار المقبل بمشاركة 16 منتخبًا آسيويًا.سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد باريس 2024.

معلق مباراة الامارات واليابان اليوم

وبخصوص معلق مباراة الامارات اليوم ضد اليابان فستكون منقولة عبر :

  • انيس السحباني على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • احمد البلوشي على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • سمير اليعقوبي على الكأس 9 اتش دي.
  • بلال علام على أبوظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • الرابعة الرياضية اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

أما المنتخب الذي يحتل المركز الرابع، فسيواجه غينيا -التي تحتل المركز الرابع في بطولة أمم أفريقيا- في ملحق عالمي، بهدف المنافسة على فرصة الوصول إلى الأولمبياد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.