موعد مباراة الوصل والوحدة اليوم 9 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الامبراطور ضد العنابي في نصف نهائي كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin9 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الوصل والوحدة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوصل والوحدة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث تشهد الساحة الرياضية الإماراتية اليوم عودة ملحوظة للنشاط مع إقامة مباراة ذهاب الدور قبل النهائي في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم. يتقابل الوصل وضيفه الوحدة في استاد زعبيل في تمام الثامنة مساءً، بعد فترة توقف طويلة استمرت خلال مشاركة المنتخب الوطني في كأس آسيا.

تعد مباراة الوصل والوحدة حدثًا رياضيًا مهمًا يثير اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام، حيث تُعَدُّ مواجهةً من الطراز الثقيل وتحدٍ قوي بين الفريقين. يدير هذه المواجهة طاقم تحكيم أرجنتيني بقيادة الحكم فاكوندو تيلو، بالإضافة إلى جهاز تحكيم متميز.

وتأتي هذه المواجهة بتاريخها الرياضي حيث سبق وأن التقى الوصل والوحدة في 11 مرة سابقة في إطار كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يحمل الوصل تفوقًا برصيد 5 انتصارات مقابل 4 انتصارات للوحدة، وتعادل بينهما في لقاء واحد. وقد خاض الوصل مبارتين وديتين خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز على الأخدود السعودي وخسر أمام كلباء.

يدخل الوصل هذه المواجهة بتحسينات فنية ملحوظة في أول ظهور رسمي للمدير الفني الصربي غوران توفيغدزيتش، الذي خلف الهولندي آرنو بويتنويغ بعد إقالة المدرب الجنوب أفريقي موسيماني. يستعيد الفريق جهود الحارس راشد علي بعد تعافيه من الإصابة، ويتابع غياب الحارسين محمد الشامسي وسالم السومحي. وعلى الجانب الآخر، عاد اللاعب البرتغالي روبن فيليب للتدريبات، وتعزز صفوف الوحدة بانضمام الجناح الدولي الأوزبكي خوجيمات إيركينوف بديلاً للأرجنتيني جوانكا.

موعد مباراة الوصل والوحدة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل والوحدة اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوصل والوحدة اليوم
موعد مباراة الوصل والوحدة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والوحدة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل والوحدة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والوحدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والوحدة اليوم

وفي تصريحاته، أكد ميلوش، مدرب الوصل، أهمية المباراة وشدة التحدي، مشيرًا إلى أن الفريق استفاد من فترة الراحة بشكل جيد، ولكنه أشار إلى تأثر لياقة اللاعبين بسبب هذه الفترة. وأضاف أن الوحدة تعاقدت مع مدرب ذو خبرة كبيرة، وأشاد بأداء الفريق في مبارياته الودية، مؤكدًا على أهمية التركيز على أداء فريقه.

من جهته، أكد غوران، مدرب الوحدة، جاهزية فريقه وثقته في قدرته على التفوق في هذه المباراة. وأشار إلى أهمية اللقاء بوصفه الظهور الرسمي الأول له مع الفريق، وعبر عن سعادته بالاستجابة السريعة لأفكاره الفنية من قبل اللاعبين.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل والوحدة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.