موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم 27 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة الرابعة مجموعة البطولة من الدوري الكويتي مع المعلق

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العربي والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث في المواجهة بين فريقي الفحيحيل والعربي، يتوقع أن تكون المهمة صعبة بالنسبة لأسود العرب، حيث يواجهون فريق الأول الذي يلعب بلا ضغوطات بعد تأكيد بقائه في دوري الممتاز. يأتي هذا بعد أداء مباريات ودية ناجحة خلال فترة التوقف، مما يُظهر استعدادهم الجيد للتحدي.

على الجانب المقابل، يدخل فريق العربي المباراة بقيادة مدربه ناصر الشطي وهو يسعى للانتصار من أجل مواصلة المنافسة على الصدارة مع فرق الكويت والقادسية. يتمتع الأخضر بجاهزية عالية بعد تعافي جميع اللاعبين من الإصابات واكتمال الصفوف.

من المتوقع أن يعول الشطي على لاعبين مميزين مثل حمزة خابا في خط الهجوم، إلى جانب النجم النيجيري أيوالا وسلطان العنزي ووليد الصبار في وسط الملعب، بالإضافة إلى العديد من الأوراق البارزة في صفوف الفريق.

فيما يتعلق بمواجهة السالمية والنصر، يسعى السماوي إلى تحقيق الفوز لينضم إلى المنافسة على المركز الرابع مع الفحيحيل، وهذه المباراة تعد فرصة لهم للتفوق على منافس مباشر وتجنب الانزلاق إلى المراكز السفلية.

بالمثل، يتطلع فريق العنابي بقيادة مدربه ظاهر العدواني إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد فترة من النتائج السلبية، خاصة بعد ضمان بقائهم في دوري الممتاز.

موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم السبت 27 ابريل 2024 م على الساعة 14.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.