القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم .. تعرف على أي قناة تنقل الجولة الأولى مجموعة البطولة من الدوري الكويتي

admin12 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم حيث تبدأ رحلة الجدّ والتنافس المثير في دوري “زين” الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، حيث يتجه الأضواء نحو انطلاق مجموعة البطولة على اللقب، بلقاء استثنائي يجمع بين القادسية وضيفه السالمية على أرض “ستاد محمد الحمد”.

تندرج مباريات هذه المجموعة بين فرق المراكز الست الأولى في نهاية المراحل الأولى والثانية من المنافسة، حيث تصلنا الفرق التالية: الكويت (43 نقطة) والعربي (42) والقادسية (39) والسالمية (24) والنصر (24) والفحيحيل (23). يدخل كل فريق إلى هذا الدور وهو يحمل نقاطه المكتسبة في نهاية الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من الجولة الثانية.

تسعى القادسية إلى تخطي تحدي “السماوي” اليوم، ورغم تعقيد المهمة، فإن المباريات بين هاتين الفريقين تظهر دائمًا حذرًا وقلة في عدد الأهداف، مما يجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات حتى اللحظات الأخيرة.

القادسية يدخل هذا اللقاء بعد فوز كبير على الشباب 7-0 في المباراة السابقة، ويتطلع للاستفادة النفسية من هذا الانتصار، خاصةً بعد عودة اللاعب الليبي محمد صولة لتسجيل الأهداف بعد فترة غياب، بالإضافة إلى تحطيم نجم الفريق بدر المطوع للرقم القياسي في قائمة هدافي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 163 هدفًا.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السالمية اليوم ضد القادسية فستكون منقولة بتعليق علي سعيد الكعبي عبر :

  • قناة العدالة اتش دي فضائيا.
  • منصة شاشا رقميا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم

من جهة أخرى، يعاني السالمية من هزيمة قاسية أمام الفحيحيل 1-4، ويعيش فترة صعبة في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، بقيادة المدرب الكرواتي أنتي ميشا. لم يحقق “السماوي” أي انتصار في آخر ثلاث مباريات، حيث تجنب التسجيل إلا مرة واحدة، على الرغم من وجود لاعبين مميزين مثل الغاني أبودو إيساكا والليبي السنوسي الهادي في صفوفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.