القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة .. تعرف على أي قناة منقولة مواجهة الجولة الثامنة عشر من دوري زين الكويتي مع التردد

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة حيث يتطلع الملقب بـ “الأخضر”، إلى استعادة صدارة المجموعة بعد أن فقد الصدارة في الجولة السابقة نتيجة لخسارته أمام منتخب الكويت، وذلك نتيجة لأخطاء دفاعية غير مقبولة. الفريق الوطني يسعى اليوم إلى تعويض نقاط الضياع والتفوق على خصمه على أرضه، ورغم صعوبة المهمة المنتظرة، إلا أن اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز وتحسين أدائهم.

من المتوقع أن يقوم المدرب البوسني داركو بتحديث تشكيلة الفريق بناءً على التحليل الذي أجراه مع اللاعبين لتحديد نقاط الضعف والتحسينات اللازمة. يهدف الجهاز الفني إلى تجاوز الصعوبات التي واجهها الفريق في المباراة السابقة وتحقيق أداء يرضي الجماهير ويعزز فرص الفريق في التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم فستكون منقولة :

  • رقميا : منصة شاشا.
  • فضائيا : العدالة اتش دي.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

في المقابل، يدخل فريق كاظمة المباراة في وضع حرج، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز فقط للتأهل إلى مرحلة المجموعات في البطولة. يعتبر الفريق الكويتي في موقف مفضل بفضل تفوقه في المواجهات السابقة مع المنتخب السعودي، حيث تحقق الفوز وتعادل في المباراتين السابقتين بينهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.