مباراة الكويت والسالمية القنوات الناقلة اليوم .. فضائيا ورقميا : تعرف أين يمكن متابعة قمة الجولة الثالثة مجموعة التتويج من دوري زين الكويتي

admin8 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والسالمية القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن مباراة الكويت والسالمية القنوات الناقلة اليوم حيث يستعد نادي الكويت لمواجهة مهمة وحاسمة أمام فريق السالمية على أرضه وبين جماهيره في ملعب جابر الأحمد بالعاصمة الكويتية. الموعد محدد ليوم الاثنين 8 أبريل 2024، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري زين الكويتي الممتاز.

يدخل فريق الكويت هذه المباراة برغبة قوية في الفوز لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي بعد أن انتزع العربي هذا المركز بفارق الأهداف، نتيجة تعادله مع القادسية بنتيجة 1-1 في المباراة الأخيرة.

الفائز بالدوري سيحجز مكاناً في بطولة النخبة الآسيوية الجديدة، في حين سيتأهل وصيف البطولة إلى دوري أبطال آسيا 2. بينما يتمنى فريق القادسية، المحتل للمركز الثالث حالياً، التنافس على اللقب أو على المركز الثاني بعد جمعه 46 نقطة من 21 مباراة.

أما السالمية، الذي يحتل المركز الرابع، فقد فقد الطموح بعد تجميعه 25 نقطة فقط بعد خسارته في 3 من آخر 5 مباريات له.

لقد عرقل السالمية الفريق المدرب من قبل نبيل معلول بالتعادل 2-2 في مباراتهما الأخيرة في ديسمبر 2023. وفي آخر 5 لقاءات مباشرة بين الكويت والسالمية، فاز الكويت بمباراتين فقط، فيما فاز السالمية بمباراة واحدة بنتيجة 3-1 في أبريل 2023، وتعادلت المباراتين الأخريين بنتيجة 2-2.

مباراة الكويت والسالمية القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والسالمية اليوم فستكون منقولة بتعليق علي سعيد الكعبي عبر :

  • رقميا :منصة شاشا.
  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والسالمية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والسالمية اليوم

هذا يضع فريق الكويت في موقف مهم لتحقيق الانتصار واستعادة صدارة الدوري، في مواجهة يتطلع فيها جميع الفرق إلى تحقيق أهدافها المحددة في المسابقة المثيرة للغاية هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.