موعد مباراة الكويت القادمة ضد السالمية اليوم 8 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة الثالثة مجموعة التتويج

admin1 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والسالمية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد السالمية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تنتهي مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الثالثة من القسم الثالث لمجموعة البطولة في دوري زين الممتاز لكرة القدم، حيث يتواجه الكويت والسالمية على استاد جابر الدولي، بينما يلتقي النصر والفحيحيل على استاد صباح السالم. وكانت نتائج منافسات مجموعة تفادي الهبوط أمس السبت تحمل انتصارات الجهراء على الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكاظمة على خيطان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الكويت تطمح اليوم في تفادي مفاجآت السالمية، ففريق السالمية يتميز بأداءه المميز في الجولات الأخيرة، حيث حقق تعادلاً قوياً ضد العربي وكاد أن يفوز في ذلك اللقاء. المواجهة السابقة بين الكويت والسالمية في الدوري انتهت بالتعادل، بينما فاز الكويت في المباراة الأولى بنتيجة 2-0.

يدرك لاعبو الكويت والمدرب التونسي نبيل معلول أن فريق السالمية لن يتأثر بالضغط بعدما ضمن البقاء في الممتاز، لذلك يتطلب منهم بذل جهد إضافي لضمان نتيجة إيجابية وإحباط طموحات السالمية. يعود محمد دحام لتعزيز صفوف الكويت بعد غيابه في المباراة الأخيرة، كما أن حالة يوسف ناصر تبدو مطمئنة بعد إصابته في المباراة السابقة.

من جانبه، يعول السالمية بقيادة مدربه الكرواتي أنتي ميشا على الحفاظ على المركز الرابع في الترتيب، وتأكيد قدرات الفريق أمام الفرق المتصدرة. يعاني السالمية من بعض الغيابات مثل البرازيلي اليكس ليما ومهدي دشتي، لكن يمتلك الفريق العديد من اللاعبين المميزين كعبدالرحمن الفضلي في حراسة المرمى وبدر جمال وفهد المجمد في الدفاع، إلى جانب عذبي شهاب والسنوسي الهادي وفواز عايض ومحمد الهويدي.

يخشى مدرب السالمية ميشا من استقبال أهداف مبكرة وتأثير ذلك على معنويات اللاعبين، مما يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة، كما حدث في مباريات القادسية والفحيحيل في الجولات السابقة.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد السالمية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والسالمية اليوم الاثنين 8 ابريل 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والسالمية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والسالمية اليوم فستكون منصة شاشا وقناة العدالة اتش دي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والسالمية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.