القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم .. رقميا وفضائيا : تعرف أين يمكن متابعة مواجهة الأسبوع 2 مجموعة التتويج ضمن الدوري الكويتي مع الترددات

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم حيث تتوجّه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة مثيرة تجمع بين فريقَي القادسية والفحيحيل، حيث يسعى القادسية بكل قوة إلى تحقيق الفوز وملاحقة فريق العربي في صدارة الترتيب، بما يستفيد من الأداء المميز الذي قدّمه في مباراته الأخيرة أمام السالمية، التي انتهت بفوز الأصفر بنتيجة (2/4). وقد خاض القادسية مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولية ونجح في الفوز على فريق الجهراء بخماسية نظيفة.

ومع غياب لاعبين أساسيين مثل “مبارك الفيني، ومحمد خليل، ومشعل خالد، وعبد الله العنزي”، يواجه القادسية تحديات جديدة، خاصة مع خطر إرهاق اللاعبين الدوليين، وعلى رأسهم النجم العماني عبد الله فواز.

يراهن المدير الفني للفريق، محمد المشعان، على تألق لاعبين مثل “بدر المطوع، وعيد الرشيدي، والمالي إبراهيما تانديا، والليبي محمد الصولة، والنيجيري جيبولا، والأرجنتيني سيرجو فيتور” لقيادة الفريق نحو الفوز.

في المقابل، يدخل فريق الفحيحيل المباراة بأجواء من الارتياح بعد تأكيد بقائه في دوري الدرجة الممتازة، لكنه لا يزال متحمسًا لإعادة الدين لفريق القادسية بعد الهزائم التي تعرّض لها في المواجهات السابقة بينهما هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم ضد الفحيحيل فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري عبر :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

يعول الفريق على قيادة لاعبين مثل “فيتور” الهداف البرازيلي، إلى جانب “عبد المحسن العجمي، ومحمد نعيم، وفيصل عجب”، إضافةً إلى العديد من الأوراق القوية الأخرى في صفوفه التي تتمتع بتأثير كبير في أداء الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.