مباراة الكويت والفحيحيل القنوات الناقلة اليوم .. مجانا : تابع الجولة الأولى مجموعة التتويج من دوري زين الكويتي مع تردداتها على نايل سات

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والفحيحيل القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن مباراة الكويت والفحيحيل القنوات الناقلة اليوم حيث يتأهب الفريق الأبيض لاستعراض قوته في منافسات كأس الكؤوس، حيث تعد هذه المباريات بلا تفاوت وتحمل رهانات كبيرة. يسعى النادي الكويتي بكل جدية إلى الحفاظ على صدارة الترتيب التي يتصدرها حاليًا، ويتوقع أن يكون هذا الأداء الرائع مفتاحاً للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي في هذا الموسم.

يضم فريق المدرب نبيل معلول باقة من النجوم الذين يتألقون على أرض الملعب، حيث يتألق يوسف ناصر، محمد دحام، عمرو عبد الفتاح، ومحمد مرهون، إلى جانب المهدي برحمة، وأحمد الظفيري وفيصل زايد، ومشاري غنام، وسامي الصانع، بالإضافة إلى الحارس سعود الحوشان.

في المواجهة السابقة بين الطرفين، نجح الأشاوس في خطف نقطة التعادل في اللحظات الأخيرة، ورغم فوز الكويت بنتيجة 4-1 في اللقاء الأول، إلا أن المنافسة بينهما تعد محتدمة ومثيرة.

مباراة الكويت والفحيحيل القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم فستكون منقولة بتعليق محمد الريامي عبر :

  • قناة العدالة اتش دي.
  • منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم

من جهة أخرى، يدخل فريق المدرب السوري فراس الخطيب المباراة بأفضل حالاته، حيث لا تشير التقارير إلى وجود أي غيابات في صفوف اللاعبين. يتمتع الفريق بثقة عالية بعد تأكيد بقائه في دوري الممتاز، مما يعني أن هدفهم يتمثل في تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في جدول ترتيب الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.