موعد مباراة القادسية القادمة ضد كاظمة اليوم 18 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية وكاظمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية القادمة ضد كاظمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تترقب جماهير كرة القدم في الكويت والخليج العربي بفارغ الصبر مباراة اليوم الأحد بين فريقي القادسية وكاظمة، ضمن فعاليات الدوري الكويتي المميز “دوري زين”. ستشهد هذه المواجهة الرياضية المثيرة جمعاً بين الفريقين في الجولة السادسة عشرة من البطولة.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية، حيث ستكون الأنظار متجهة نحو أداء الفريقين وتصاعد حماس المشجعين في المدرجات.

يحتل فريق القادسية المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 32 نقطة، وهو يتسع للتألق بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق العربي الذي يحتل المركز الأول برصيد 39 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، يبتعد القادسية بفارق 4 نقاط عن الوصافة التي يحتلها فريق الكويت.

موعد مباراة القادسية القادمة ضد كاظمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية وكاظمة اليوم الاحد 18 فبراير 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

على الصعيدين الفني والجماهيري، يعتبر هذا اللقاء فرصة ذهبية لفريق كاظمة الذي يحتل المركز السابع في الترتيب، حيث يسعى لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في البطولة بعدما جمع 18 نقطة.

تعد هذه المباراة فرصة مثالية لعشاق الساحرة المستديرة في المنطقة لمتابعة عرض كرة القدم على أعلى مستوى، ومشاهدة تنافس الفرق على تحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثمينة في رحلتها نحو البطولة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية وكاظمة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.