حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي .. احجز مكانك لمتابعة ثأرية الأبيض في مقابل الهروب بالصدارة في قمة الدوري الكويتي مع الأسعار

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي حيث مواجهة الكويت والعربي في الدوري الكويتي الممتاز تشكل نقطة تحول حاسمة في المشهد الكروي المحلي، حيث ستندمج طاقات الفريقين في معركة مرتقبة على أرضية استاد جابر الدولي، في ختام جولة الدور الثاني، التي تسبق المرحلة الحاسمة للبطولة والتي ستجمع بين الستة الأوائل في سباق التتويج.

يتصدر العربي جدول الترتيب بفارق ضئيل يبلغ نقطتين عن منافسه اللدود الكويت، الذي يحتل المركز الثاني، بينما يحل القادسية في المركز الثالث بفارق بسيط عن الوصافة.

تجسدت معاناة الكويت في الهزيمة القاسية التي مني بها أمام العربي في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والتي ألقت بظلالها على مسار الفريق وأدت إلى إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، وتعيين المدرب التونسي نبيل معلول خلفًا له.

بالرغم من أهمية المواجهة بالنسبة للكويت للبحث عن الثأر واستعادة التوازن، إلا أن معلول رفض التركيز على هذا الجانب، مؤكدًا أن كل مباراة لها طابعها الخاص وأن الهدف الأسمى هو الفوز بغض النظر عن الخلفية التاريخية.

تذاكر مباراة الكويت والعربي
تذاكر مباراة الكويت والعربي

حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي

وبخصوص رابط حجز تذاكر مباراة العربي والكويت فيمكن الحجز بشكل رسمي من خلال موقع إيفنتات من هنا وتتراوح الأسعار بين 3 دينار كويتي و200 دينار كويتي.

وإليكم أسعار تذاكر مباراة الكويت والعربي كاملة :

  • هلالي نادي الكويت  بسعر 3 دينار كويتي.
  • هلالي نادي العربي بسعر 3 دينار كويتي.
  • عائلات نادي الكويت بسعر 6 دينار كويتي.
  • عائلات نادي العربي بسعر 6 دينار كويتي.
  • VIP كبينة بسعر 200 دينار كويتي.
اسعار تذاكر مباراة الكويت والعربي
اسعار تذاكر مباراة الكويت والعربي

وبدوره، يسعى العربي لتحقيق الفوز لتوسيع الفارق في الصدارة والابتعاد بشكل أكبر عن منافسيه، وبالنظر إلى الأداء القوي الذي قدمه الفريق خلال الموسم، يبدو الفوز أمرًا محتملًا، حيث يتطلع العربي لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها والتي ستعزز موقفه في الصدارة وتعزز آماله في التتويج باللقب المرموق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.