مباراة الكويت والقادسية القنوات الناقلة اليوم .. اين يمكن متابعة نصف نهائي كأس السوبر الكويتي مجانا وبدون تشفير مع التردد

admin22 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والقادسية القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن مباراة الكويت والقادسية القنوات الناقلة اليوم حيث تنطلق اليوم الخميس بطولة كأس السوبر لكرة القدم بمرحلة نصف النهائي، حيث ستشهد مواجهات مثيرة بين الأندية البارزة في المشهد الرياضي الكويتي.

يجمع اللقاء الأول الكويت والقادسية في مواجهة مرتقبة تستحق المتابعة على أرض استاد صباح السالم في تمام الساعة 4:50 مساءً، فيما يلتقي العربي مع كاظمة في اللقاء الثاني الذي ينطلق في تمام الساعة 7:45 مساءً على استاد محمد الحمد.

تتميز بطولة هذا العام بتطبيق نظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وهو تغيير يعزز من حماس المنافسات ويضيف لمسة من التشويق. تشهد البطولة مشاركة أربعة أندية هي الكويت (بطل دوري زين الممتاز للموسم 2022-2023)، والعربي (الوصيف)، وكاظمة، والقادسية.

مباراة الكويت والقادسية القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم فستكون منقولة عبر قناة الكويت الرياضية اتش دي بتعليق خالد الحدي مجانا وبدون تشفير.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم

يعود الكويت إلى الميدان بقوة، حيث يسعى فريق “الأبيض” لتكرار فوزه في المواجهة الأخيرة مع القادسية في الدوري، حيث تمكن من حسمها بفضل هدف نظيف. يقود المدرب التونسي نبيل معلول فريقه بإتقان، مستعيدًا أحد أوراقه الرابحة في المصري عمرو عبدالفتاح، الذي غاب عن لقاء الفحيحيل بسبب الإيقاف.

من ناحية أخرى، يسعى القادسية للرد على الهزيمة السابقة واستعادة توازنه، رغم غياب اللاعبين البارزين خالد إبراهيم وفيصل الشطي بسبب الإصابة. يدرك مدرب الفريق محمد المشعان أهمية الفوز، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في اللقاءين الأخيرين أمام “الأبيض” وكاظمة في الدوري، حيث خسر الفريق أربع نقاط. يدرك المشعان أيضًا أن هذه المباراة ستضعه وفريقه تحت ضغوط جماهيرية هائلة، وعلى اللاعبين تقديم أداء يرضي توقعات الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.