موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم 13 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – مجموعة البطولة

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث ترفع الفرقة البيضاء راية المنافسات الكروية المثيرة في بطولات الكؤوس، حيث تسعى بلا كلل للمحافظة على صدارة الترتيب التي استحوذت عليها حتى اللحظة، بغية تحقيق إنجاز فريد يمثل الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.

وتتميز فريق المدرب نبيل معلول بتواجد عدد كبير من اللاعبين المتميزين، حيث يبرز في صفوفهم النجوم يوسف ناصر، ومحمد دحام، وعمرو عبد الفتاح، ومحمد مرهون، وصولاً إلى المهدي برحمة، وأحمد الظفيري وفيصل زايد، ومشاري غنام، وسامي الصانع، والحارس سعود الحوشان.

وفي المواجهة الأخيرة بين الطرفين، نجح الأشاوس في تحقيق التعادل في الوقت البديل، في حين انتهت مواجهة الدور الأول بفوز الكويت بنتيجة 4-1.

من ناحية أخرى، يتمتع الفريق السوري بقيادة المدرب فراس الخطيب بالاكتمال التام في صفوفه، حيث لا يشهد أي غيابات، ولا يعاني من أي ضغوط بعد تأكيد بقائه في دوري الممتاز. هذا يعني أن هدف الفريق يتركز على تحقيق نتيجة إيجابية بهدف التقدم في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم الاربعاء 13 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق محمد الريامي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.