موعد مباراة القادسية القادمة ضد الفحيحيل اليوم 29 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة الثانية مجموعة التتويج

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية القادمة ضد الفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، بقيادة المدير الفني محمد المشعان، استمرار تدريباته على ملعب استاد محمد الحمد، حيث يشهد الحضور تجمع العناصر الأساسية للفريق غير الدولية، بالإضافة إلى اللاعبين المرشحين الذين تم ترقيتهم من فرق الشباب.

وما زال الثنائي محمد خليل وعبدالله العنزي يواجهان الإصابة، إلى جانب غياب مبارك الفنيني الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في الدوحة.

من المتوقع أن ينضم اللاعبون الدوليون إلى التدريبات ابتداءً من اليوم، استعدادًا لمباراة الفريق أمام الفحيحيل بعد غدٍ. وعلى الرغم من ذلك، فقد قررت إدارة القادسية عدم التقدم بطلب لاتحاد الكرة لتأجيل مباراتهم ضد الفحيحيل ليوم السبت القادم، على غرار ما فعله ناديا العربي والكويت، اللذان يتنافسان مع القادسية على صدارة دوري الممتاز.

موعد مباراة القادسية القادمة ضد الفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم الجمعة 29 مارس 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.