موعد مباراة العربي والسالمية القادمة اليوم 30 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق – الأسبوع الثاني مجموعة التتويج

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة العربي والسالمية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي والسالمية القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث بعد الانتصار البارز الذي حققه العربي على النصر في الجولة السابقة، والذي قاده إلى قمة الترتيب، يتطلع الفريق العربي لمواصلة مسيرته الناجحة وتخطي عقبة السالمية في المباراة القادمة.

ورغم غياب بعض اللاعبين البارزين مثل بندر السلامة وسلطان العنزي بسبب الإصابات، إلا أن المدرب البوسني داركو نيستروفيتش يظل لديه العديد من الخيارات والحلول المتاحة لتعويض هذه الغيابات.

من جهة أخرى، يدخل فريق السالمية المباراة بدون ضغوط ملحوظة، لكن خسارته في الجولة السابقة أمام القادسية تجعله يسعى جاهداً لاستعادة أدائه القوي والمتميز. إن تحقيق الانتصار في هذه المباراة يمثل أهمية بالغة لهم في سعيهم لتحسين موقعهم في جدول الترتيب واستعادة زخمهم الإيجابي في المنافسة.

موعد مباراة العربي والسالمية القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والسالمية اليوم السبت 30 مارس 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والسالمية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والسالمية اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والسالمية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.