موعد مباراة الكويت القادمة ضد النصر اليوم 30 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الأسبوع 2 مجموعة التتويج

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد النصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي دوري زين لكرة القدم حيث في مواجهته القادمة أمام النصر، يتطلع الكويت إلى استغلال تعثر العربي واستعادة صدارة الدوري، والتي فقدتها بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الفحيحيل. وعلى الرغم من أن الفوز يبدو مهمًا، إلا أن مدرب الفريق، نبيل معلول، يدرك جيدًا التحديات التي تنتظر فريقه في هذه المباراة.

بالفعل، يتمتع النصر بموقف مريح حيث لا يواجه ضغوطات الصعود أو الهبوط، بعدما تأكد تأهله للمنافسة في الموسم المقبل من الدوري الممتاز. وهذا يعني أنهم قد يلعبون بحرية أكبر ويمارسون ضغطًا أقل مقارنةً بالفرق التي تتنافس من أجل البقاء في القمة.

ومع ذلك، يظل الكويت على علم بأهمية هذه المواجهة، ففي حال تحقيق الفوز، سيكون بمقدوره استعادة صدارة الدوري والسيطرة على مسار البطولة مجددًا. ولكن على الرغم من هذا التحدي، يثق الفريق في قدرته على تحقيق النتيجة المرجوة، وهو ما يضع ثقلا إضافيا على عاتق الجهاز الفني واللاعبين للتحضير بشكل جيد وتقديم أداء متميز في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد النصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والنصر اليوم السبت 30 مارس 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم فستكون العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق محمد الريامي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.