موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم 27 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد الراقي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الشارقة والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 21 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في موسم يعد بالتحديات، تتواجه إدارة فريق الشارقة مع تحديات جديدة تجعلها تبحث عن استراتيجيات جديدة لتحسين أداء الفريق واستعادة مكانته في القمة. لقد شهد النادي تراجعًا ملحوظًا هذا الموسم في دوري أدنوك للمحترفين، حيث وجد نفسه في المركز السادس بعد الجولة العشرين، بعيدًا عن المنافسة على اللقب بفارق كبير من النقاط.

على الرغم من التاريخ الرائع الذي عرفه الفريق في السنوات الأخيرة، إلا أن هذا الموسم كان مختلفًا تمامًا. رغم جهود الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني أولاريو كوزمين، إلا أن الفريق واجه صعوبات كبيرة في الحفاظ على أدائه المتميز، وهو الأمر الذي أثر سلبًا على نتائجه في الميدان.

لقد كانت رحلة الشارقة في المسابقات المحلية هذا الموسم مليئة بالتقلبات والتراجعات، حيث فشل في تحقيق النجاح في بطولة كأس السوبر الإماراتي – القطري، بالإضافة إلى فقدانه لقب كأس رئيس الدولة وخروجه المبكر من بطولة كأس رابطة المحترفين ودوري أبطال آسيا.

على الرغم من بعض النجاحات المؤقتة في بداية الموسم، إلا أن الفريق واجه صعوبات في الحفاظ على استمرارية الأداء الجيد، مما أثار الشكوك بقدرته على المنافسة بقوة مع فرق الصدارة. وتزايدت الضغوط على كوزمين ولاعبيه بعدما فقدوا العديد من النقاط في المباريات الأخيرة، سواء أمام الفرق الكبيرة أو الصغيرة.

سالم حديد، اللاعب السابق والمستشار الحالي في النادي، أكد على أهمية اتخاذ إجراءات فورية لتصحيح المسار وتحسين أداء الفريق. فالنادي بحاجة ماسة إلى إعادة هيكلة وتنظيم لأقسام كرة القدم، بالإضافة إلى تحديد الأولويات ووضع خطط عمل فعالة لتحقيق الأهداف المسطرة.

إن التحديات التي تواجه فريق الشارقة هذا الموسم تتطلب استراتيجيات متميزة وإرادة قوية للتغلب عليها، وهو ما يتطلب تعاوناً وتضافر جهود كافة الأطراف المعنية داخل النادي.

موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم السبت 27 ابريل 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله المعمري والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.