تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي مواجهة كأس رئيس الدولة الإماراتي – ربع النهائي

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم العيناوي عن تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم حيث في المباراة في ربع نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي لموسم 2023/2024، يتواجه الفريقان في لقاء مرتقب على أرضية ملعب “زعبيل”، معقل نادي الوصل، حيث يُقام هذا الدور من البطولة على ملاعب محايدة.

تدخل العين هذه المباراة بحماس وطموح كبيرين، حيث يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، بهدف منافسة قوية على اللقب هذا الموسم، وتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى ثلاثيته، حيث يتأهب لمواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى منافسات الدوري المحلي.

تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم

من جهته، يدخل اتحاد كلباء اللقاء بتحدي كبير، متطلعًا لصناعة المفاجأة وإقصاء العين، بهدف مواصلة مغامرته في بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي لهذا الموسم.

في خط الحراسة، يتواجد خالد عيسى، بينما يشكل الدفاع الرباعي كوامي أوتون، خالد الهاشمي، اريك مانديز، وبندر الأحبابي. وفي خط الوسط، يتواجد يحيى نادر، عبد الكريم تراوري، وبارك، بينما يقود الهجوم كل من سفيان رحيمي، جوسنا لوليندو، وأليخاندرو روميرو.

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • الدفاع: كوامي أوتون – خالد الهاشمي – اريك مانديز– بندر الأحبابي.
  • الوسط: يحيى نادر– عبد الكريم تراوري– بارك.
  • الهجوم: سفيان رحيمي – جوسنا لوليندو– أليخاندرو روميرو.

وإليكم تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء :

تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء
تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء

في المقابل ، إليكم تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين :

تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين
تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع فريق الوصل في نصف نهائي البطولة، بعد فوز الإمبراطور بثلاثية نظيفة في المباراة السابقة على الجزيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.