نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي اليوم .. تعرف على ملخص مجريات سقوط الزعيم والإبتعاد عن مطاردة صدارة ترتيب دوري أدنوك الإماراتي

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي اليوم حيث في لقاء مثير شهدته ساحة استاد هزاع بن زايد، تراجعت نتيجة العين أمام زوارهم شباب الأهلي إلى هزيمة مريرة بنتيجة (1-2)، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

بعد هذه الخسارة المريرة، تجمدت نقاط العين عند 36 نقطة من 19 مباراة، مما أدى إلى استمرار تباعدهم عن صراع الصدارة في الموسم الحالي، حيث لم يتمكنوا من ملاحقة بقوة على لقب المسابقة.

أما شباب الأهلي، فقد رفعوا رصيدهم إلى 43 نقطة من 20 مباراة، محتلين المركز الثاني في جدول الترتيب، ومتابعين بإلحاح وعزم لقمة الصدارة، بتقليص الفارق بينهم وبين الوصل إلى 9 نقاط فقط، حيث يتصدرون جدول الترتيب.

نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي اليوم

انطلقت الإثارة في المباراة منذ البداية، حيث قام الحكم بإلغاء هدف لفريق شباب الأهلي في الدقيقة الرابعة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لتأكيد ارتكاب خطأ من قبل بدر ناصر لاعب شباب الأهلي قبل تسجيل الهدف.

وفي الدقيقة التاسعة، تلقى عمير اتزيلي لاعب العين فرصة ممتازة داخل منطقة جزاء شباب الأهلي، لكنه أهدر الفرصة بتسديدة فوق العارضة، فيما تصدى حارس مرمى شباب الأهلي لرأسية قوية من لابا كودجو في الدقيقة الثامنة عشرة.

وفي الدقيقة الواحدة والثلاثين، قام الحكم بإحتساب ركلة جزاء لصالح شباب الأهلي بعد تدخل خالد عيسى حارس العين بشكل مخالف ضد المهاجم مؤنس دبور، ونجح لوكا في تسجيل الهدف الأول للضيوف.

بدأ العين هجومهم بقوة في الشوط الثاني، وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخمسين عن طريق محمد عباس، لكن رد شباب الأهلي جاء سريعًا عبر هدف إيجور جيسوس في الدقيقة الحادية والستين، بعد تمريرة ممتازة من يحيى الغساني.

نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي
نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي

وعلى الرغم من تسجيل العين هدفًا في الدقيقة الثامنة والسبعين، إلا أنه تم إلغاؤه، وفي الوقت البديل للمباراة، أهدر إيجور فرصة لتسجيل الهدف الثالث بعدما أضاع فرصة سانحة تمنحه الفرصة للفوز، لكن مدافع العين تمكن من إبعاد الكرة وإفشال تلك الفرصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.