حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد الاعصار على ملعب الشارجة في الجولة 23 من دوري أدنوك الإماراتي

admin9 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الثلاثاء 14 مايو 2024 على ملعب استاد الشارقة على الساعة السادسة وعشر دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة وعشر دقائق عصرا.

وكان نادي الشارقة قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي شباب الأهلي بنتيجة 3-1 في حين تعادل نادي حتا على ملعبه أمام نادي عجمان بدون أهداف.

ويحتل نادي الشارقة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 31 نقطة حققها من سبع إنتصارات وعشر تعادلات وأربع هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز الأخير برصيد سبع نقاط من إنتصار واحد وأربع تعادلات و16 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا

عضوية شرجاوي 

حجز تذكرة مباراة الشارقة وحتا
حجز تذكرة مباراة الشارقة وحتا

حجز تذاكر مباراة حتا والشارقة

حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا

ويمكن شراء تذاكر مباراة بني ياس والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير بني ياس والشارقة على حد السواء حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

بطاقة عضوية شرجاوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة الشارقة وحتا
تذاكر مباراة الشارقة وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.