معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم .. تعرف على قائمة المعلقين لمواجهة القمة الآسيوية على استاد هزاع بنكهة خليجية

admin4 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية والسعودية على حد السواء عن هوية معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم حيث يستعد ملعب هزاع بن زايد لاستضافة مواجهة رياضية مثيرة ومنتظرة بفارغ الصبر يوم الاثنين، حيث سيتقابل الفريق الإماراتي العين مع نظيره السعودي النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024 في كرة القدم.

تعيد هذه المباراة النارية ذكريات التقاء العين والنصر في دور المجموعات خلال نسخة 2020، حيث كانت المواجهة حماسية وانتهت بتبادل الفوز، إذ فاز الفريق السعودي في مباراة الذهاب 2-1، لكن العين رد بروعة في مباراة الإياب وفاز 1-صفر.

معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم

وبخصوص معلق مباراة العين الاماراتي والنصر السعودي اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فهد العتيبي ورؤوف خليف على قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على قناة بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • عامر عبدالله على قناة ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • خالد الحدي على قناة الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم
معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم

العين والنصر يعرفان جيدًا قيمة التحدي والمنافسة، ورغم صعوبة المهمة، يسعى العين إلى مواصلة مسيرته الرائعة في البطولة، حيث حقق 6 انتصارات في دور المجموعات والثمن النهائي، مقابل هزيمة وتعادل واحد. من جهة أخرى، يأتي النصر بعد أداء مميز في النسخة الحالية، حيث فاز بست مباريات وتعادل في اثنتين.

ومع غياب الهداف التوغولي لابا كودجو، الذي سجل 6 أهداف في المسابقة الحالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بني ياس في الدوري المحلي، وكذلك غياب حارس المرمى الدولي خالد عيسى الذي تعرض للإصابة أمام حتا في المباراة الأخيرة، يبقى العين على أمل في تحقيق أداء قوي أمام النصر الذي يعج بنجومه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.