نتيجة مباراة العين وناساف اليوم .. تعرف على ملخص مجريات قمة الزعيم والعودة بشكل إيجابي وتفاؤل إلى الأراضي الإماراتية

admin14 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين وناساف اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة العين وناساف اليوم حيث نجح فريق العين الإماراتي في تحقيق تعادل سلبي مع مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي في مواجهة جرت مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

نتيجة مباراة العين وناساف اليوم

تميز الأداء الدفاعي لفريق العين في الشوط الأول، حيث سادت الحذر والتمركز الدفاعي، خاصة من قبل لاعبي العين الذين استطاعوا التصدي ببراعة وفعالية لضغط الفريق المنافس.

وعلى الرغم من متوسط مستوى المباراة، إلا أن الفرص الحقيقية كانت نادرة في الشوط الأول، حيث استمر الحذر في السيطرة على الأداء. وفي الدقيقة الـ90، ألقى قائد العين، بندر الأحبابي، كرة قوية صوب المرمى لترتطم بالقائم الأيسر لحارس مرمى ناساف.

وعلى الجانب الآخر، أضاع محمد عباس فرصة للعين في اللحظات الأخيرة من الوقت البديل، حيث فشل في تسجيل هدف عندما سدد الكرة داخل منطقة الجزاء لتلتقطها أيدي حارس ناساف.

نتيجة مباراة العين وناساف اليوم
نتيجة مباراة العين وناساف اليوم

يتوجب على العين الإماراتي تحقيق الفوز أو تعادل غير سلبي في المباراة الإياب التي ستقام يوم 21 فبراير/شباط الحالي، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، للتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.