حجز تذاكر مباراة العين والوحدة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الزعيم ضد العنابي في قمة كأس رئيس الدولة الإماراتي

admin15 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العين والوحدة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الزعيم ضد العنابي في قمة كأس رئيس الدولة الإماراتي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة العين والوحدة وذلك في إطار منافسات كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأحد 18 فبراير على ملعب نادي استاد هزاع بن زايد – بنادي العين على الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءا.

وكان نادي العين قد حقق التعادل في ذهاب دور 16 من دوري أبطال آسيا أمام ناساف كارشي الأوزبكي بدون أهداف على ملعب إستاد مركزي أما نادي الوحدة فقد حقق تعادلا في الأسبوع 13 من دوري أدنوك الإماراتي بهدف لمثله
ويحتل نادي العين المركز الثاني في جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين برصيد 25 نقطة من ثمانية إنتصارات وتعادل وثلاث خسائر في حين يحتل نادي الوحدة المركز الخامس برصيد 21 نقطة من ست إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم.
حجز تذكرة مباراة العين والوحدة
حجز تذكرة مباراة العين والوحدة

حجز تذاكر مباراة العين والوحدة

ويمكن حجز تذاكر مباراة العين والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي العين والوحدة على حد السواء حجز :

كبار الزوار بسعر 34.01 USD.

Terrace – Home بسعر 17.00 USD.

Premium – Home بسعر 17.00 USD.

الدرجة الأولى بسعر 8.50 USD.

الدرجة الثانية بسعر 4.25 USD.

تذاكر مباراة العين والوحدة
تذاكر مباراة العين والوحدة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.