نتيجة مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم .. تعرف على ملخص فوز عيال زايد المميز في كأس الأمم الآسيوية “قدها فعلا الابيض !”

admin14 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم حيث تألق منتخب الإمارات في انطلاقته ببطولة كأس أمم آسيا 2023، حيث تمكن من تحقيق فوز برياضية رائعة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام هونج كونج. جرت المباراة على أرض استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

يشار إلى أن منتخب الإمارات يتنافس في المجموعة الثالثة بجوار هونج كونج، فلسطين، وإيران. وقد وصلت الإمارات إلى الدور قبل النهائي في نسختي 2015 و2019، حيث احتلت المركز الثاني عند استضافتها للبطولة لأول مرة في 1996.

نتيجة مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم

افتتحت ثلاثية منتخب الإمارات سجلها سلطان الأميري من ركلة جزاء في الدقيقة 34، ليتابع زايد سلطان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52. وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء، أضاف يحيى الغسانى الهدف الثالث من ركلة جزاء، فيما سجل تشان سيو كوان هدف هونج كونج الوحيد في الدقيقة 49.

نتيجة مباراة الامارات وهونغ كونغ
نتيجة مباراة الامارات وهونغ كونغ

تأتي هذه المباراة في إطار رحلة الإمارات في كأس آسيا 2023، حيث خاضت 44 مباراة في البطولة قبل مواجهة هونج كونج. فازت الإمارات في 15 مباراة، وتعادلت في 11 مناسبة، وخسرت في 18 لقاء، سجلت خلالها 41 هدفًا واستقبلت 59 هدفًا.

من ناحية أخرى، عاد منتخب هونج كونج إلى المنافسات الآسيوية بعد غياب دام 55 عامًا، ويشارك للمرة الرابعة في كأس آسيا. كان ظهوره الأخير في البطولة عام 1968، وحقق المركز الثالث عندما كانت البطولة تضم 4 منتخبات في عام 1956، عندما كانت مضيفة للبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.