تشكيلة الامارات اليوم ضد هونغ كونغ .. تعرف على إختيارات باولو بينتو لمواجهة الأمم الآسيوية “قدها يالابيض”

admin14 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الامارات اليوم ضد هونغ كونغ

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة الامارات اليوم ضد هونغ كونغ حيث تألق الحارس حسن حمزة يكتسب أهمية كبيرة في استدعائه لصفوف منتخب الإمارات خلال نهائيات كأس آسيا، خاصة بعد الإصابة التي ألمت بزميله خالد توحيد والتي تتطلب العلاج والراحة. يعد حمزة أحد الحراس الموهوبين الذين أظهروا أداءً مميزًا مع شباب الأهلي، وكان له دور كبير في تحقيق الفريق للقاب محلية مهمة.

الاستمرار في تألق حمزة يعزز خيارات المنتخب الإماراتي في مركز حراسة المرمى، ويضيف خبرة وجودة إلى التشكيلة. تجسد استدعاؤه بديلاً للحارس المصاب توحيد الحكمة والحذر الذي يتسم بهما الجهاز الفني في اتخاذ القرارات.

تشكيلة الامارات اليوم ضد هونغ كونغ

وجاءت تشكيلة الأبيض مكونة من خالد عيسى في الدفاع مع رباعي الدفاع زايد سلطان ، خليفة الحمادي ، بدر ناصر وعبدالله إدريس وفي الوسط كل من عبدالله رمضان ، يحيى نادر ، كايو كانيدو ، طحنون الزعابي وفابيو دي ليما وفي الهجوم سلطان عادل

وإليكم تشكيلة الامارات ضد هونغ كونغ اليوم حسب إختيارات باولو بينتو :

تشكيلة الامارات ضد هونغ كونغ
تشكيلة الامارات ضد هونغ كونغ

على الرغم من الضغط الذي قد يتعرض له حمزة بفعل دخوله إلى التشكيلة النهائية في وقت متأخر، إلا أن هذا الاختيار يظهر الثقة في قدراته وإمكانيته في تقديم أداء متميز يخدم منتخب الإمارات في رحلته خلال كأس آسيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.