حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة فرسان دبي ضد النمور على استاد راشد في الجولة 20 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأحد 21 مارس 2024 على ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي على الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة والنصف مساءا.

وكان نادي شباب الأهلي قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي النصر بنتيجة 3-2 في حين فاز نادي إتحاد كلباء على ملعبه أمام نادي الوحدة بهدف نظيف.

ويحتل نادي شباب الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 37 نقطة حققها من 11 إنتصارا وأربع تعادلات وتسع هزائم في حين يحتل نادي إتحاد كلباء المركز التاسع برصيد 20 نقطة من خمس إنتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم.

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء

العضوية الموسمية للفرسان

حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء
حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وشباب الاهلي

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وشباب الاهلي من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي شباب الأهلي حجز تذاكر :

  • كبار الزوار بسعر 150 درهم إماراتي.
  • Premium بسعر 100 درهم إماراتي.
  • الدرجة الاولى بسعر 25 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي إتحاد كلباء فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

بطاقة عضوية الفرسان ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء
تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.