حجز تذاكر مباراة النصر والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العميد ضد الراقي على ملعب خالد بن محمد في الجولة 20 من دوري أدنوك الإماراتي

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والبطائح حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأحد 21 أبريل 2024 على ملعب استاد خالد بن محمد على الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة مساءا.

وكان نادي النصر قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي شباب الاهلي بنتيجة 3-2 في حين تأجلت مباراة البطائح ضد عجمان في الجولة الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 31 نقطة حققها من تسع إنتصارات وأربع تعادلات وست هزائم في حين يحتل نادي شباب الأهلي المركز السابع برصيد 25 نقطة من سبع إنتصارات وأربع تعادلات وست هزائم.

حجز تذاكر مباراة النصر والبطائح

عضوية نصراوي

حجز تذكرة مباراة النصر والبطائح
حجز تذكرة مباراة النصر والبطائح

حجز تذاكر مباراة البطائح والنصر

حجز تذاكر مباراة النصر والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة البطائح والنصر من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير النصر والبطائح حجز تذاكر على حد السواء :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

بطاقة عضوية نصراوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة النصر والبطائح
تذاكر مباراة النصر والبطائح

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.