موعد مباراة شباب الاهلي والشارقة القادمة اليوم 6 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة فرسان دبي ضد الملك في قمة دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin5 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة شباب الاهلي والشارقة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي والشارقة القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 22 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد المدير الفني لفريق شباب الأهلي، الصربي ماركو نيكوليتش، على جاهزية فريقه لمواجهة الشارقة في الجولة الثانية والعشرين من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم. وأكد نيكوليتش على توقعه بأن تكون المباراة ذات طابع تنافسي محموم، مشيراً إلى أن فريقه ما زال عازماً ومتفائلاً بالمنافسة على لقب الدوري، وبأن على الفريق القتال حتى اللحظة الأخيرة من السباق ليعيد الدين لجماهيره الوفية.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أشار المدرب إلى أن فريق الشارقة لن يكون بالتأكيد من السهل التعامل معه، مؤكداً على ضرورة تركيز الفريق بالكامل خلال المباراة. وأكد أن لاعبيه ما زالوا متحمسين ومصممين على تحقيق الانتصارات في البقية من مباريات الدوري، وأن لديهم الطموح والرغبة في مواصلة العمل بجدية حتى النهاية.

وبالنسبة للوضع الحالي للفريق، أكد نيكوليتش على أن الفريق لا يزال متحفزاً رغم الخروج المؤلم من بطولة كأس رئيس الدولة، وأنه يجب عليهم الاستمرار في القتال من أجل إرضاء جماهيرهم الوفية التي دعمتهم طوال الموسم. وعبر اللاعب بوغدان بلانيتش عن توقعه بأن المباراة ستكون قوية وصعبة، خاصة بعد المجهود البدني الكبير الذي بذله الفريق في مباراة النصر بنصف نهائي كأس رئيس الدولة.

وفي ختام كلمته، شدد بلانيتش على أهمية نسيان الماضي والتركيز على المباراة القادمة في الدوري، مؤكداً على أهمية بذل أقصى جهودهم خاصةً وأنهم سيلعبون أمام جماهيرهم في ملعبهم. وأكد على استعداد الفريق لبذل كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز ومواصلة مطاردة الصدارة في الدوري.

موعد مباراة شباب الاهلي والشارقة القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي والشارقة اليوم الاثنين 6 مايو 2024 م على الساعة 16.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والشارقة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والشارقة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي والشارقة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.