حجز تذاكر مباراة الجزيرة والنصر .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنكبوت والعميد في الجولة 14 من دوري أدنوك الإماراتي

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة والنصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والنصر حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 23 فبراير 2024 على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي الوحدة قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا بنتيجة 3-1 في حين خسر نادي النصر خارج ملعبه أمام نادي الوصل بهدف نظيف..
ويحتل نادي الجزيرة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة حققها من ست إنتصارات وتعادلين وأربع هزائم في حين يحتل نادي النصر المركز التاسع برصيد 15 نقطة من أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم.
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والنصر
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والنصر

حجز تذكرة مباراة الجزيرة والنصر

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والنصر

ويمكن حجز تذاكر مباراة النصر والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD وجماهير نادي النصر حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الجزيرة والنصر
تذاكر مباراة الجزيرة والنصر

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.