حجز تذاكر مباراة الوحدة والشارقة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد الملك في القمة المنتظرة ضمن دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin11 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة والشارقة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والشارقة حيث حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة الخامسة و25 دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة و25 دقيقة عصرا.

وكان نادي الوحدة قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي خورفكان بنتيجة 3-2 في حين تعادل نادي الشارقة على ملعبه أمام نادي عجمان بنتيجة هدف لمثله.
ويحتل نادي الوحدة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة حققها من ست إنتصارات وتعادلين وأربع هزائم في حين يحتل نادي الشارقة المركز الرابع برصيد 22 نقطة من ست إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمتين.
حجز تذكرة مباراة الوحدة والشارقة
حجز تذكرة مباراة الوحدة والشارقة

حجز تذاكر مباراة الوحدة والشارقة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوحدة والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD وجماهير نادي الشارقة حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوحدة والشارقة
تذاكر مباراة الوحدة والشارقة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.