حجز تذاكر مباراة الوصل والنصر .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة قمة الامبراطور ضد العميد في قمة دوري ادنوك الاماراتي

admin11 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والنصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والنصر حيث وذلك في إطار الأسبوع 11 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم الثلاثاء 13 فبراير على استاد زعبيل بنادي الوصل على الساعة الثامنة مساءابتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي الوصل قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي شباب الاهلي بهدفين لواحد في حين فاز نادي النصر على ملعبه أمام الإمارات بهدفين لواحد.
ويحتل نادي الوصل المركز الأول في ترتيب الدوري الإماراتي في الصدارة برصيد 30 نقطة حققها من تسع إنتصارات وثلاث تعادلات في حين يحتل نادي النصر المركز التاسع برصيد 15 نقطة من أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وخمس هزائم.
حجز تذكرة مباراة الوصل والنصر
حجز تذكرة مباراة الوصل والنصر

حجز تذاكر مباراة الوصل والنصر

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لنادي الوصل الدرجة الأولى بمبلغ 14.17 USD والدرجة الثانية بمبلغ 5.67 USD أما بالنسبة لنادي النصر فستكون الدرجة الثانية متاحة حصرا.

حجز تذاكر مباراة الوصل والنصر
حجز تذاكر مباراة الوصل والنصر

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.