موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم 25 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة فرسان فزاع ضد البرتقالي دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 14 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث شدد ماركو نيكوليتش، المدرب الرياضي المخضرم لفريق شباب الأهلي، على أهمية المباراة القادمة أمام عجمان، والتي ستقام على استاد راشد يوم الأحد ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة، أكد المدرب الصربي على أهمية منح عجمان الاحترام اللازم، حيث أشار إلى جودة اللاعبين في فريق عجمان وخبرتهم. وأوضح أن الفريق قام بالاستعداد بشكل جيد، مع التركيز على تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة السابقة من كأس الإمارات، معربًا عن طموحهم في حصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة.

وجه نيكوليتش رسالة مهمة لجماهير فريق شباب الأهلي، معبرًا عن فخره بالدعم الكبير الذي قدموه خلال المباراة الأخيرة أمام بني ياس في كأس رئيس الإمارات. وأكد أن الدور الإيجابي الذي لعبته الجماهير كان له أثر كبير على أداء اللاعبين، وشكرهم باسم اللاعبين والجهاز الفني. وفي ختام كلمته، أعرب عن تطلعه لرؤية جماهيرهم تواصل هذا الدعم الرائع في المباراة المقبلة.

موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم الاحد 25 فبراير 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق احمد الحوسني ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

وفيما يتعلق بالمباراة نفسها، أكد بدر ناصر، مدافع فريق شباب الأهلي، أن المواجهة أمام عجمان لن تكون سهلة. وأكد احترامه الكامل للفريق المنافس، مع التأكيد على استعداده واستعداد زملائه لبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز. وشدد على أهمية استمرار الفريق في تحقيق الانتصارات، مشيرًا إلى الاستعداد الجيد الذي قام به الفريق لهذه المواجهة.

يذكر أن فريق شباب الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 24 نقطة، ويسعى لتحقيق فوز جديد يعزز موقعه في الصدارة، وبالتالي يفصله 13 نقطة عن منافسه عجمان الذي يحتل المركز 12.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.